١٦س اعاني من نقص في الوزن وزني ٤٥ و يزيد وزني اكلت حبوب الحلبه وفيتامي
عمري ١٦س اعاني من نقص في الوزن وزني ٤٥ واريد ان يزيد وزني اكلت حبوب الحلبه وفيتامينات واستمريت عليها شهر نفعتني المشكله انه يزيد وزني بضع ايام واليوم الي ما اكل فيه ينزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح لزيادة الوزن الاستمرار في زيادة الاكل لان النتيجة تحتاج وقت طويل وعموما ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات 0 2017-07-11 08:38:40
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي