وزني ٧٨ . وطولي ١٧٠ . وصف لي الطبيب ميتفورال عيار١٠٠٠ لإنقاص وزني .وبعد ١٠أيام من تناوله لم ينقص وزني مع العلم انا اكلي ليس كثير .ما السبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي أولا و زيادة النشاط البدني ثانيا و قد يتم وصف بعض الأدوية أو المكملات حسب الحالة كخط ثالث و مساعد فقط للاول و الثاني و ليس كبديل عنهما . 1 2019-04-21 11:50:25
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
السبب انه علاج السكرى وليس لخسارة الوزن، أما لخساترة الوزن فعليك اتباع نظام غذائي مع برنامج رياضي
4 2019-04-12 18:12:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية