انا اريد ان انقص وزني ولاكن لا اعلم كيف وزني ٩٤وطولي ١٨٦
انا اربد ان انقص وزني و امشي كل يوم م يقارب ساعتين والاكل لا اكثر فيه ولاكن وزني لا ينقص
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم تناول الاكل علي ٣ او ٥ وجبات ممارسة رياضه 1 2022-04-14 22:30:46
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
بدي انصح بعد عملية التكميم عمالي بنحف بطريقه موخيفه بدي انصح