اعاني من نحافه طولي ووزني استخدمت البيرياكتين ونصحت عليه كيلو وبعد ترا
اعاني من نحافه طولي 165 ووزني 47 استخدمت البيرياكتين ونصحت عليه 7كيلو وبعد تراجع وزني وبدأت انحف ورجعت اخذته مره تانيه لاكن بدون جدوى اريد اسم دواء فاتح شهيه لانه حالتي النفسي
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة الطبيعية 1 كيلو في الاسبوع، أنصح بزيادة تناول الاغذية التي تحتوي على نشويات كالأرز والخبز، وتناول مكملات غذائية بين الوجبات بعد استشارة الصيدلاني عن الاسم التجاري الآمن 2 2015-05-28 21:32:35
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية