انا مريضة غدة thyroid وأتناول دواء وقد زاد وزني واتبع حمية لدى اختصاصية تغذية ولكن وزني ينزل ببطء هل أستطيع تناول سيوفور
إجابات الأطباء على السؤال
النزول المنصوح و الصحي هو نصف كيلو إلى كيلو في الأسبوع و قد يكون أكثر ليصل إلى ٢-٣ كيلو بناءا على وضع الشخص و التقييم الصحيح ، و بالضرورة مع وضعك الصحي قد يكون نزول وزنك أقل و لكن بشكل عام إذا كان النزول بمعدل نصف كيلو أنصحك بالمتابعة عليه لغاية وصولك للمطلوب هناك بدائل تغذوية كثيرة يمكنك مناقشتها مع أخصائية التغذية قبل تناول الدواء . في حال رغبتك في تناول السيوفور يفضل إستشارة الطبيب أو الأخصائية 0 2018-04-10 14:58:32
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية