اتبعت حمية غذائية ونزل وزني كيلو ووزني حاليا ومازلت زال كيلو هلا استخد
اتبعت حمية غذائية ونزل وزني 10 كيلو ووزني حاليا 66 ومازلت اريد انزال 5 كيلو . هلا استخدم الجلوكفاج كعامل مساعد مع الحمية والمشي؟
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجين فقط غذاء صحي وممارسة الرياضة ساعه يومياً ! اذا التزمتي بوجبات صحية صغيرة وقسمتيها الى ٥ وجبات وابتعتدي عن العشاء المتاخر بشهر واسبوع تنقصين ٥ كيلو انشاءالله !! لاننصح بتناول اي دواء 1 2015-07-11 00:43:24
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية