دوخة وتعب وخفقان عند عمل مجهود
قمت بتحليل الهيموكلوبين وكان ١١ لا اريد تناول ادويه اريد ان اعتمد على الغذاء ومنذ اسبوعين بدائت باخذ سنتروم قبل التحليل ولااريد ان اخذ المزيد من الفيتامينات واريد نظام غذائي صحي لايزيد الوزن لاني اريد عمل دايت لدي زيادة ٥كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون هذا الهبوط في الهيموغلوبين ناتج عن إتباع أنظمة غير صحية لإنقاص الوزن ، و لإنقاص الوزن و تحسين مستوى الدم الصحة عموما لا بد من إتباع نظام غذائي صحي . 0 2019-09-24 09:51:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية