نظام غذائي صحي اسبوعي
لدي قريبه لديها التهاب في الكلى ومناعتها ضعيفه، اريد نظام غذائي صحي لمدة اسبوعين يقوي المناعه ويصلح لمرضى الكلى ومن هم في حالتها، لا تتناول اي ادويه او مضادات
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ما يُسمي بِـ نظام غِذائي صحي لمدة ٱسبوعين !! النظام الغذائي الصحي المتوازن المتكامل هو الٱساس في حياتنا وليس لِبضعة أيام ٱو ٱسابيع .. 1 2021-07-01 12:49:02
د. هبة الشريف
تغذية