انالايوجد عندي خمول الغدة وتحليلهاسليمة لكن اعاني من زيادة الوزن وقمت
دكتور انالايوجد عندي خمول الغدة وتحليلهاسليمة لكن اعاني من زيادة الوزن وقمت بعمل اكثرمن نظام رجيم ورياضة ولم احصل علي نتيجة فقمت بشراء دواء(التروكسين)فهل هويساعدعلي انقاص وزني
إجابات الأطباء على السؤال
قومي بفحص مستوى ڤيتامين د في الدم فان نقصه يحول الى عدم نقصان الوزن، و استمري على القيام بالرياضة و الدايت 0 2015-10-19 11:10:20
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية