انا لدي نقص في فيتامين ب ما ذا افعل وعندما حللت كان
انا لدي نقص في فيتامين ب 12 ما ذا افعل ؟ وعندما حللت كان 114
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك اخذ المكمل الغذائي الخاص بالفيتامين ب12 و الحرص على اخذ الكميات اللازمةمن اللحمة الحمراء. 2 2015-08-07 11:52:53
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية