انا كنت قد اتبعت نظام غذائي والحمدلله خسرت سبعة كيلو بعد ذلك استمررت ب
السلام عليكم انا كنت قد اتبعت نظام غذائي والحمدلله خسرت سبعة كيلو بعد ذلك استمررت بالمحافظة على وزني بتقليل النشويات كثيرا ولكن لم اعد استطيع ان اوقف اكلي للحلويات
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك يوميا ان تتناولي شيء من الحلو المفضل لديكي ولكن بكميه بسيطه كمثال كت كات الحجم الصغير فيجب تعويد نفسك على القليل وليس الحرمان 1 2015-10-23 18:07:20
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية