انا كنت اتبع حمية غذائية ونقص وزني لكن وقف عند واصبح وزني ثابت ومطلوب
السلام عليكم انا كنت اتبع حمية غذائية ونقص وزني لكن وقف عند 66 واصبح وزني ثابت ومطلوب مني انقص كمان عشر كيلو .. وعندما اكثر من شرب ماء اتعب من كثر الذهاب للحمام و ممارسه رياضة تتعبني لاني عملت عمليه في ركبتي قبل سنه ارجو مساعدتي .عندي كسل غده
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح اتباع الحمية الغذائية بإشراف اخصائي التغذية .عليك ممارسة رياضة ﻻ تضر بركبتيك مثل السباحة . يوصى عدم الجلوس على اﻻرض متربعة او في وضع التشهد بالصﻻة .من الضروري معرفة نوع العملية على ركبتك 2 2014-11-09 19:40:22
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل