انا بتبع حمية بروتين وخضار ونزعت النشويات والدهون وبعمل رياضة ساعة خمس
السلام عليكم انا بتبع حمية بروتين وخضار ونزعت النشويات والدهون وبعمل رياضة ساعة خمس مرات في الاسبوع مع العمل انا وزني ٩٥وطولي ١٦٦ كم تتوقعين راح انزل وفي عندي امساك افيدوني .
إجابات الأطباء على السؤال
هذه الحمية خاطئة ولا بجب اتباعها نهائيا فهي تؤصر على الكلى اولا لكثرة البروتين، كما ان الجسم يحتاج النشويات بشكل اساسي ولا يجب الحرمان منه، عليك اتباع حمية متوازنة باشراف اخصائي تغذية لتجنب المضاعفات الناتجة عن الحميات العشوائية والتي قد تكون خطرة، بالنسلة للرباضة فما تقومين به صحيح والنزول الطبيعي للجسم مع الحمية والرباضة هو ١-١.٥ في الاسبوع 1 2015-03-14 11:39:47
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية