انا ١٤ من قبل ٥ اشهر بعمل ريجيم كنت ١١٣ كيلو قدرت اضعف نفسي اصبحت ١٠١
مرحبا انا شاب عمري ١٤ سنة من قبل ٥ اشهر بعمل ريجيم كنت ١١٣ كيلو قدرت اضعف نفسي اصبحت ١٠١ و ثبت وزني مشكلتي الان اني بعمل ريجيم و اخسر وزني كثير في يوم واحد اصبحت من ١٠١ الى ٩٨ ..مشكلتي هي كيف خسرت وزني ٣ كيلو في يوم واحد... ممكن جواب
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان الريجيم الذي تتبعه قاسي جدا ويعتمد على التجويع والحرمان سيكون خسارة وزنك من السوائل في الجسم ومن الكتلة العضلية لذلك سيكون في البداية الخسارة كبيرة وهذا خاطئ يجب ان تتبع نظام صحي يحوي على كل المجموعات بدون حذف اي عنصر وبلاخص النشويات وعليك بشرب 2-3 لتر ماء مع ممارسة الرياضة 45 دقيقة يوميا او احتمال اخر قد يكون الميزان غير دقيق . 1 2015-10-06 16:27:51
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية