بعد ممارستي للتمارين في الجيم اشعر بالم في يديي
انا شاب 19عام طولي178 ووزني 72 اذهب لنادي كمال الاجسام بعد ممارسة التمارين اشعر بالم يسمتر لايام بعد التمرين في اعلى ذراعي اشبه بشد وثقل ايضا علما انه لدي سوء امتصاص هل يؤثر
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم، شكراً لتواصلك واستشارتك. يمكن أن يكون الألم الذي تشعر به بعد التمرين ناجماً عن التمارين الشاقة التي تقوم بها، ولكن قد يحتاج الأمر إلى تقييم أكثر دقة. ينصح عادة بزيادة كمية الماء المتناولة قبل وأثناء التمارين، والتأكد من الإحماء والتمدد قبل البدء في التمارين. كما ينصح بزيادة تناول البروتين بشكل يومي لتعزيز نمو العضلات وإعادة بناءها. ولدى الإشارة إلى احتمالية سوء الامتصاص، يفضل مراجعة الطبيب المختص لتقييم الأمر وتحديد إمكانية الحاجة إلى التحاليل اللازمة. اتمنى لك الصحة والعافية. 1 2023-05-25 18:50:35
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية