انا تعمل وعملي يقتضي الوقوف والحركه واشعر بالجوع بسبب العمل فماذا اتنا
انا فتاة تعمل وعملي يقتضي الوقوف والحركه واشعر بالجوع بسبب العمل فماذا اتناول عند الشعور بالجوع؟ولدي كرش صغير اريد التخلص منه فهل توجد تمارين يمكن استخدامهالتخلص منه وشد البطن
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي عندما تشعرين بالجوع الا تلجأي إلى الطعام عالي السعرات يمكنك ان تتناولي ثمرة فاكهة متوسطة او كوب حليب خالي الدسم لان البروتين يساعد على الشعور بالشبع.. والتمارين الرياضية مهمة جدا للبطن الزائد 1 2016-01-18 23:28:49
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية