ما هو الحل لنحافتي المفرطة فقد جربت جميع الحلول
فتاة 25 سنة اعاني من النحافة ازن 43 لا اعاني من اي مرض فقد عملت جميع تحاليل وكنت اشرب مضادات الاكتئاب دون فائدة.وبسرعة اشعر بالشبع كنت اشرب فواتح الشهية دون جدوى وان حاولت الاكل فوق الشبع اشعر بالغثيان اصبحت لا اتحمل الامر ولا احد تقدم لخطبتي بسبب وزن.اشعر بالثقل واريد فقط السقوط والنوم
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم المتكامل ليتسنى التشخيص الصحيح و عليه يتم التدخل المناسب . بمكنك التواصل عبر الايميل . 0 2021-06-06 17:27:56
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية