انا اعاني من مشكل النحافة ترددة على مجموعة مجموعة من العقاقير من دون ج
انا عمري 25 سنة اعاني من مشكل النحافة . ترددة على مجموعة مجموعة. من العقاقير ... من دون جدوى ارجو منكم حلا لمشكلتي
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بان تعمل التحاليل اللازمة لمعرفة اذا كان السبب مشكله في الهضم او امتصاص المغذيات او مشكله في هرمون الغدة الدرقية... قبل أي علاجات 0 2015-07-02 12:40:30
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
ويمكنك الاستعانه بالمكملات الغذائيه 2 2015-06-29 13:21:33
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
ويمكنك الاستعانه بالمكملات الغذائيه
اكثر من تناول النشويات كالارز والخبز،!! ضاعف كمية الوجبة التي تتناولها وقمسها الى ٥ وجبات عالية في السعرات الحراريه اكثر من تناول الكوكتيل مثل كوكتيل الحليب والموز مع اضافة العسل الفواكه المجففة تناول كميه منها بعد وجباتك الغذائيه مارس القليل من الرياضه ايضاً 2 2015-06-29 13:21:04
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية