انا اعاني من النحافة كثيرا الطول الوزن كلو النحافة وضعيف القوة يسببان
سلام عليكم انا شاب اعاني من النحافة كثيرا عمري 31 سنة الطول 190 الوزن 76كلو النحافة وضعيف القوة يسببان لي بعض من المشاكل لقد سبق وأن عملت في النادي الرياضي لي 6شهر دون جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك جيد بالنسبة لطولك و عمرك و ليس بالسوء الذي تصفه، عموما و ببساطة يمكنك زيادة الوجبات التي تتناولها و زيادة  تناول المكسرات و الملك شيك و التمر و الفواكة المجففة كالزبيب إضافة إلى زيادة تناول اللحوم و الدجاج
1 2018-08-06 06:21:43
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية