اعاني من النحافة مند سنوات وانا اعالج ودهب لاطباء تغدية لكن دون جدوى ا
السلام عليكم. اعاني من النحافة مند سنوات وانا اعالج ودهب لاطباء تغدية لكن دون جدوى الطول 1،68 الوزن 54
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان لديك تحاليل للغدة الدرقية او فيتامين د الرجاء ارسالها الينا اختي 0 2017-04-10 22:12:32
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية