مساء ال انا مشكل النحافة اعاني منه كثيرا جربت كل شيء ادوية واع طبيعية
مساء الخير دكتور انا فتاة ابلغ من العمر 32 سنة ولدي مشكل النحافة اعاني منه كثيرا جربت كل شيء ادوية واعشاب طبيعية لكن دون جدوى ارجو افادتي دكتور
إجابات الأطباء على السؤال
راجعي اخصائي تغذية لاعطائك برنامج غذائي
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
راجعي اخصائي تغذية لاعطائك برنامج غذائي