اعاني من ضعف شديد وقمت بكل التحاليل و كل شيىء على ما يرام في جسمي و جربت ادوية و وصفات طبيعية للتسمين دون جدوى ارجو ان تفيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي ثلاث وجبات رئسية يوميا بالاضافة الى تناول الوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية حيث يتم تناول الاطعمة ذات محتوى طاقة عالي مثل شرب الحليب كامل الدسم, تناول او وضع العسل على مشروبات استخدام الزبدة والسمنة في اعداد الطعام وهذه بعض امثلة فقط لزيادة الوزن اي بمعنى زيادة كمية الطعام المتناول وايضا ينصح بتاول الاطعمة في اوقات منتظمة اي وضع برنامج محدد في ساعات محددة لتناول الوجبات وذلك لتجنب حصول شراه في تناول الطعام وبتالي يودي الى سمنة مفرطة وايضا ضرورة ممارسة الرياضة حتى تتوزع الزيادة في الوزن على جميع مناطق الجسم ولا تتركز في منطقة معينة مثل ممارسة رياضة المشي ,شرب 6-8 امواب من الماء. 0 2016-03-19 12:55:53
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية