انا لدي حساسية من الغلوتين و جسمي نحيف جدا هل من وصفات طبيعية او ادوية لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي طبيعي تعانينين من النحافه وذلك يرجع بسبب انحسار خيارات الاكل لكي عليكي استشاره طبيب لمنع مكمل غذائي مناسب لصحتك 0 2017-05-20 14:35:55
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية