اريد ادوية لزيادة الوزن او هرمون النمو weight age length انا طالب كلية
اريد ادوية لزيادة الوزن او هرمون النمو weight57-age20-length180 انا طالب كلية طب اسنان ليس لدي اي حساسية للادوية ولا استخدم ادوية استخدم مكملات غذائية proteins
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بشرب 3 اكواب من الانشور يوميا بين الوجبات بدلا من البروتين. وهو موجود بالصيدليات. 6 2014-07-22 12:49:09
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية