الدم الحامضي والدم القلوي
اريد اسماء ادوية او مكملات غذائية تحول الدم من حمضي لقلوي
إجابات الأطباء على السؤال
الماكولات التى تساعد على قلوية الدم هى الخضروات الخضراء مثل البروكلى والخرشوف والباذنجان والكرنب 0 2019-11-21 10:42:02
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لابد من معرفة اذا كان بك امراض مثل السكر والضغط والكلى 0 2019-11-09 20:02:47
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة