مساء ال انا اعاني من انخفاض الوزن عن المعدل الطبيعي و وزني لايزيد حيث
مساء الخير دكتور انا فتاة ابلغ من العمر 23 سنة اعاني من انخفاض الوزن عن المعدل الطبيعي و وزني لايزيد حيث ان وزني هو 42.7كغ و طولي 1.60سم مع العلم اني لا اعاني من فقدان الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التأكد من عمل الغدة الدرقية اذا ما كان هنالك نشاط زائد فيها من احد اعراضها هو زيادة في دقات القلب, اضافة للتأكد من عدم وجود مشاكل بالجهاز الهضمي من سوء امتصاص او تحسس ما وانصحك بزيارة طبيب باطني للكشف واستبعاد اية اسباب 1 2015-07-26 19:25:52
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية