اريد دواء او وصفة لزباظة الوزن مع العلم انا وزني كيلو لكن اعاني من الن
ابلغ من العمر 23 عام اريد دواء او وصفة لزباظة الوزن مع العلم انا وزني 56كيلو لكن اعاني من النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ، طولك ، عمرك ، اذا لديك اي أمراض ؟؟؟ هاي المعلومات مهم تزودي بها و كيف حكمتي بأنك تعانيين من النحافه 0 2017-10-23 07:02:36
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية