انا طوبى ١٦٠ و ٣٤ ووزني قبل التكميم ١٠٧ والآن ٧٨ الوصول لوزن ٥٠ كيلو ا
انا طوبى ١٦٠ وعمري ٣٤ ووزني قبل التكميم ١٠٧ والآن ٧٨ هل أستطيع الوصول لوزن ٥٠ كيلو ام مستحيل
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن النزول في الوزن لكن الي حد معقول يعني 65 كيلو مثلا حتي لا تصاب بمضاعفات زي الترهلات أو غيرة ...ويفضل المتابعة تكون مباشرة مع أخصائي علاج السمنة والنحافة والتغذية 0 2018-10-30 11:06:07
الدكتور محمد خيري
تغذية