انا وزني قبل شهرين كغم وما اقدر اتحمل الرجيم نهائيا هل بامكاني اعمل عم
انا عمري 26سنه وزني قبل شهرين 123 كغم وما اقدر اتحمل الرجيم نهائياً !! هل بأمكاني اعمل عملية تكميم ؟!!
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي يمكن ان يتحمله أي شخص لانه لا يقوم على مبدأ الحرمان . حتى مع التكميم ستضطري لإتباع نظام غذائي . ينصح بإتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني 0 2018-04-12 12:01:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
اعتقد أنك تقومين بإتباع الحميات القاسية ولذلك لا تستطيعين تحملها لكنك إن قمت بإتباع حمية غذائية تناسب حالتك الخاصة وتعطيكِ كل إحتياجاتك فسيكون الرجيم سهل ومريح ويساعدك على تخفيف الوزن بدون أي تعب أو مشقة. 0 2018-03-12 15:48:44
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية