مسوية عملية تكميم ليا سنة وشوية وما نحفت كثير وزني ١١٠ وطولي ١٦٦ وزني كان ١٢٥ وابا شي ينزلني
إجابات الأطباء على السؤال
من الضروري المتابعه مع اخصائي تغذيه علاجيه 0 2019-01-06 18:19:52
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
في مشاكل صحيه ؟! 0 2019-01-06 18:19:26
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
في مشاكل صحيه ؟!
كم عمرك هل يوجد مشاكل صحيه أخرى ؟! 0 2019-01-06 18:16:20
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
كم عمرك هل يوجد مشاكل صحيه أخرى ؟!
يفضل حضرتك تزوري اختصاصي تغذية لعمل الفحوصات و التحاليل اللازمة لمعرفة سبب عدم نزول الوزن 0 2018-12-25 19:57:28
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية