سمنه مفرطة مؤشر الكتلة 43
سلام عليكم اناعمري ١٧ وزني ١٢٥ احس كرهة نفسي واحباط ونفسي انحف متردد بيت تكميم والرياضة ومحتاج دكتور تعذية يساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
الثقة بالنفس ثم الثقة بالنفس ثم الثقة بالنفس . حسب مؤشر كتلة الجسم التكميم او جراحات السمنة على العموم ممكنة و لكن الاصل هو إتباع نظام تغذية صحي بما في ذلك السلوك التغذية الصحي و زيادة النشاط البدني هما الاصل لانقاص الوزن و الوصول للوزن الصحي و الحياة الصحية عموما . لا تتردد  و تذكر أن هدفك هو حماية صحتك و الحفاظ عليها و بالضرورة سينعكس ذلك على مظهرك الخارجي .... إبدأ خطواتك الصحية بثقة و ثبات و لا تلتفت للمثبطين و المنخذلين من حولك فقوتك من نفسك و من أحبابك الذين يريدون الخير لك .
1 2021-08-09 07:17:49
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية