طولي ١٦٦ وزني ٩١ ابي شي ينحفني قبل العيد جربت كل شي ادويه خلطات رجيم صحي اعشاب كل شي ولا نحفت الا ٣ كييلو بشهرين مع العلم اني اتناول ادويه نفساني
إجابات الأطباء على السؤال
قد تكون الأدوية سببا في زيادة الوزن ، لذلك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . الأصل في إنقاص الوزن إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني 0 2018-04-20 11:46:11
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية