وزني وطولي اريد عمل عمليه تكميم او بالون ايهما افضل وماهي اضرارها
عمري 20 وزني 80 وطولي 153 اريد عمل عمليه تكميم او بالون ايهما افضل وماهي اضرارها
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة الافضل يحددها الاستشاري المختص لان هذا يعتمد على وزنك و حالتك الصحيةو بحاجة لمعاينة سريرية و بعض التحاليل 1 2014-09-25 12:45:37
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية