السمنه المفرطة وعلاجها
انا شاب عمري 18 طولي 182 سم وزني 169 كم الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
كلمة الوزن المثالي تعني الوزن لتكون ك عارضي الأزياء المصطلح الأصح هو ما هو الوزن الصحيح لي و الذي يجنبك الأمراض؟ و يكون ٦١.٥ كغ ل ٨٢ كغ بما يتناسب مع طولك و عمرك 2 2023-01-30 08:58:00
د. روان اومت
تغذية