قاص من وزني انا وزني كيلو غرام وطولي سم
اريد انقاص من وزني انا فتاة وزني 87 كيلو غرام وطولي 152 سم عمري 23 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي باتباع نظام غذائي من اخصائي تغذية مع عمل رياضة منتظمة، بشكل عام يمكنك التقليل من الدهون في غذائك بالاعتماد على الطعام المسلوق والمشوي، والتقليل قدر الامكان من السكر والحلويات، وجعل وجباتك صغيرة ومتعددة. 3 2015-02-21 10:48:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
افضل حل هو مراجعة اخصائية تغذية لتخطيط حمية غذائية مناسبة لك وممارسة الرياضة 1 2015-02-21 10:46:53
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية