انا طولي cm ووزني kg فما الوزن المثالي لي
انا عمري 20 عام طولي cm164 ووزني 57 kg فما الوزن المثالي لي!
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك صحي والوزن المثالي لك 59 كغم 0 2018-08-09 17:58:02
الدكتورة رونق خضور
تغذية
وزنك صحي والوزن المثالي لك 59 كغم
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا طولي 163 ووزني 65 لكن يدي 29cm كم يجب على يدي ان يكونوا؟