انا وزني وطولي و ذكر كم الوزن المثالي من الي
انا وزني 84.5 وطولي 169 وعمري 29 سنه ( ذكر ) كم الوزن المثالي من - الي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي من 70 كيلو الى 75 كيلو يجب ان تفقد حوالى 10 كيلو ابو عدي الغزال الطبيعي في الشهر من 4 الى 8 كيلو 0 2018-10-21 23:33:01
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
من 72 الي 75 كيلو جرام 0 2018-10-21 17:17:01
الدكتور محمد خيري
تغذية
من 72 الي 75 كيلو جرام