انا خضعت لعميله قيصرية وابنى عمره شهرين حاب اتباع ريجيم لانقاص الوزن و
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خضعت لعميله قيصرية وابنى عمره شهرين حاب اعرف هل استطيع اتباع ريجيم لإنقاص الوزن و القيام بممارسه الرياضه ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن الالتزام بدايت لنزول الوزن وخصوصا ان كنت مرضع .ويمكن الالتزام بتمارين خفيفة كالمشي و عمل تمارين شد للبطن من الداخل عن طريق التنفس الطويل المتكرر للتخلص من شكل البطن السيء بعد القيصرية 0 2016-10-04 19:34:33
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية