اسال هل المكملات الغذائيه الحارقه تعمل على تنزيل الوزن وهل نزول الوزن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اسأل هل المكملات الغذائيه الحارقه تعمل على تنزيل الوزن وهل نزول الوزن 1 كيلو مناسب او يوجد بطىء بالحرق في الجسم ارجوا ان تفيدوني وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
النزول الصحي هو 1 كيلو أسبوعياً عن طريق اتباع حمية غذائية مناسبة وممارسة الرياضة بانتظام ولا ينصح بتناول أدوية لانقاص الوزن لما لها من أضرار جانبية ولأن تأثيرها مؤقت أي أن الوزن يعود إلى ما كان عليه عند التوقف عنها . 1 2015-10-25 16:49:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية