االعمر الوزن الطول الجنس ذكر انا عملت رجيم بروتينات لمدة شهر ونصف وبعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته االعمر 30 الوزن 78 الطول 174 الجنس ذكر انا عملت رجيم بروتينات لمدة شهر ونصف وبعدها صار عندي رائحةكريهة بالفم افيدوني جزاكم الله خيرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ان تناول كميات كبيرة من البروتين يؤدي الى انتاج الاسيتون الذي يتميز بالرائحة الكريهة مما يجعل رائحة الفم كريهة ونصيحتي لك ان تتوقفي في ابتباع هذا النوع من الريجيم لانه يؤثر على صحة الكلى وقد يسبب نقرس او فشل كلوي لا قدر الله والوزن الذي ستفقديه سرعان ما تسترجعيه بالتوفيق 0 2016-06-08 07:48:14
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية