تعالى ووزني وانا نحيف جدا فما هو الوزن المثالي بالنسبة لي
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عمري 29 سنة ووزني 60 وأنا نحيف جدا فما هو الوزن المثالي بالنسبة لي
إجابات الأطباء على السؤال
لمعرفه الوزن المثالي يجب معرفه الطول 0 2015-04-09 11:48:13
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
لمعرفه الوزن المثالي يجب معرفه الطول