اريد طريقة صحية لانقاص الوزن وازالة الدهون والترهلات من البطن والضهر و
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد طريقة صحية لانقاص الوزن وازالة الدهون والترهلات من البطن والضهر والافخاد وكل الجسم. عمري 14 سنة. السلام عليكم
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام عزيزتي قسمي وجباتك ل 4-5 وجبات .. 3 رئيسية والباقي تصبيرة او وجبة خفيفة إبدأي بزيادة عدد الخضروات والفواكه التي تتناوليها لتصل ل 5 حبات من الخضار و حبتين-3 من الفواكه خففي بالتدريج كمية الخبز والرز التي تتناوليها لكن إحرصي على عدم حرمان جسمك منها اشربي لترين أو اكثر من الماء احرصي على تناول وجبة الفطور خلال ساعة من الإستيقاظ ووجبة العشاء قبل 3 ساعات على الأقل قبل النوم يجب أن تمارسي بعض التمارين الرياضية لنصف ساعة على الأقل يوميا إبدأي بتخفيف العصائر الصناعية والمشروبات الغازية والسكريات والمأكولات الغنية بالدهون مثل الشبس والمقالي من غذائك 1 2018-03-12 16:28:01
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية