انا ٣٤ وطولي ١٧٢ ووزني ١٠٥ واشعر بثقل بجسمي وزياده الدهون في منطقة الو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاب أبلغ من العمر ٣٤ عام وطولي ١٧٢ ووزني ١٠٥ وأشعر بثقل بجسمي وزياده الدهون في منطقة الوسط كيف لي أن أتخلص من الوزن الزائد في منطقة البطن والأرداف ؟ولك جزيل الشكر والتقدير
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
عندك زيادة في الوزن تقريبا ثلاثين كيلو , من اجل تخفيض الوزن بشكل طبيعي يحذر عليك الاكل بعد الساعة السابعة مساء مع ضرورة الامتناع عن المشروبات الغازية , وينصح لك الاكثار من شرب الماء والتركيز على الخضروات والسلطات في الاكل والاكل ببطىء بعيدا عن التلفزيون واخيرا ممارسة الرياضة 4 2014-10-07T06:56:13+00:00
altibbi logo