انا اريد زيادة وزني المشكلة انني اكل وازيد الوزن مثل خلال ساعة لكن في
السلام عليكم انا اريد زيادة وزني المشكلة انني اكل وازيد الوزن مثل خلال 24 ساعة لكن في الغد اجد نفسي اني فقدت كيلو من الوزن يعني لا احافظ على تلك الزيادة اريد طريقة لتثبيت الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تكون بمعدل 1 كيلو أسبوعياً، والزيادة التي تتحدثي عنها تكون نتيجة تناول الطعام قبل هضمه وامتصاصه، عموماً تناولي الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية لزيادة الوزن بشكل صحي كالتمر والفاكهة المجففة والعسل والمكسرات والعصائر الطبيعية والميلك شيك ويجب أن يشمل طعامك على المجموعات الغذائية الخمسة بكمية كافية يومياً وينصح بعمل رياضة لتكون جزء من الزيادة في العضلات وليس فقط في الدهون 1 2017-03-27 14:04:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية