انا اعني من ثبات الوزن و ا انقص في الميزان على فكرة طولي و وزني كيلو م
السلام عليكم أنا أعني من ثبات الوزن و أريد أنا أنقص في الميزان على فكرة طولي 1,58 و وزني 75 كيلو ما الحل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ثبات الوزن شيء طبيعي جدا تبعا لنوع الدايت وكم وكيف الرياضة ...لكسر الثبات يجب تغيير نوع البرنامج الغذائي المتبع مع الاهتمام بالرياضة بشكل أكبر 0 2018-10-21 17:18:48
الدكتور محمد خيري
تغذية