اريد ان انحف عن طريق حمية خاصة صحية ارجو المساعدة
انا متزوجة وعندي ٣ اطفال بدأت مشكلتي بزيادة الوزن بعد ولادة طفلي الاول وحافظت على هذا الوزن ولم أستطع التخلص منه ... كان وزني في السابق ٥٠ او ٥٢ كيلو كحد أقصى اما الأن وزني تقريبا ٧٥ كيلو اريد المساعدة في خيارة الوزن ولا أعرف كيف ابدأ .. عندي فقر دم و نقص كلس حاد و انخفاض ضغط أحيانا بشكل مفاجئ
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية خاصة لتخفيف الوزن حسب الوضع الصحي مع ضرورة ممارسة الرياضة . يمكن المتابعة وحجز موعد من خلال الموقع الطبي لتزويدك باللازم . 0 2021-01-26 10:04:11
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية
ينصح باتباع نظام غذائي صحي بعيد عن الحميات القاسية و الغير صحية اضافة الى زيادة النشاط البدني . ينصح بتناول الفيتامينات المتعددة (تباع في الصيدليات) . 1 2021-01-24 19:31:24
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية