النحافه نقص الوزن بشكل ملحوظ
عمري 40 سنه كان وزني فوق 65 كيلو والآن حدث انخفاض في الوزن الى ما دون 55 كيلو وبشكل ملحوظ جداً
إجابات الأطباء على السؤال
نقص ما يقارب ١٠ كغم يقتضي مراجعة المختص خصوصا اذا كان هذا النقص خلال فترة تقل عن ٦ شهور . 0 2023-04-29 14:39:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية