السﻻم انا طولي الوزن ازيد من وزني كي يتناسق الطول والوزن ليس عندي مشكل
السﻻم عليكم انا شاب عمري 25 طولي 168 الوزن 58 اريد ان ازيد من وزني كي يتناسق الطول والوزن ليس عندي مشكلة بالاكل فانا آكل اكل طبيعي وزيادة بس ما في نتيجة ممكن تفيدوني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ممارسة الرياضة لبناء العضلات وتقويتها مما يعمل على زيادة الوزن، ايضا يمكنك عمل تحاليل وفحوصات للتاكد من سلامة الغدة الدرقية واستثناء اي عوامل اخرى تمنع زيادة الوزن 2 2015-04-11 10:58:36
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية