ان أنا تعرضت لاشعة الشمس لمدة أسبوعين وذلك بعد تحاليل فيتامين د وظهر ان هناك نقص وقال الدكتور بالتعرض لاشعة الشمس ولكن حصل تغير في اللون الجلد هل هناك ضرر على الجلد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس ضرراً حيث ان الجلد يسمر بسبب التعرض للشمس ولكن يجب الانتباه للأوقات التي تتعرضين فيها للشمس في اليوم و ١٠ دقائق هي كافية، يجب عدم قضاء وقتاً طويلاً تحت اشعة الشمس مما يضر 0 2015-07-03 23:00:48
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية