انا من فترة عنلت ريجيم وللاسف كان بشكل عشوائي بشرتي تراجعت وصارت مش مت
السلام عليكم أنا من فترة عنلت ريجيم .. وللأسف كان بشكل عشوائي بشرتي تراجعت وصارت مش متوازنة وناشفة ولا موحدة اللون وصار على جبيني وتحت عيوني خطوط رفيعة وشعري تساقط وفيه قشرة .. حسيته نفص فيتامينات .. نصحوني بالحبوب المكملة .. وأخذ كبسولات أو حبوب فيتامين e ... وفيتامين b12 وأوميغا3 هل في أعراض جانية أو تعارض بينهم إذا أخدتهم سوا؟ وهل يجوز تفريغ محتوى كبسولة فيتامين e على وجهي .. هل لذلك أعراض جانبية سيئة على البشرة ؟ عمري 24
إجابات الأطباء على السؤال
للاسف النظام الغذائي له اسس علمية ونحن احيانا لانهتم لذلك فنمتنع عن الاطعمة المفيدة لنا ممايتسبب في مشاكل صحية.. انصحك بشرب الماء بكثرة بمعدل ٨ اكواب ماء يوميا وتناول اقراص او كبسولات منعددة الفيتامينات ويمكنك ايضا تناول كبسولات غذاء ملكات النحل.. وكبسولات فيتامين e من المستحسن ان تتناوليها بالفن فتغذية البشرة والشعر تاتي من الداخل لا من الخارج.. 0 2016-01-11 15:24:13
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية